إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

افتتاح فترة الترشيحات لجائزة Ethos Award لأصحاب المصلحة المتعددين لـِ ICANN | تحديد موعد تسليم الجائزة خلال ICANN65 | وانتهاء فترة تقديم الترشيحات بتاريخ 22 آذار (مارس) 2019

17 ديسمبر 2018

قم بتقديم الترشيحات من خلال استمارة جائزه Ethos Award الخاصة استمارة الترشيح

يسرّ ICANN أن تعلن عن افتتاح فترة الترشيح لجائزة Ethos Award لأصحاب المصلحة المتعددين الخاصة بها. فابتداءاً من عام 2014 وخلال اجتماع ICANN50 في لندن، خصصت جائزة Ethos Award لأصحاب المصلحة المتعددين لتكريم المشاركين في عمل ICANN ممن عملوا وساهموا بشكل كبير في إيجاد الحلول المستندة على التوافق في الآراء ولتعزيز أهمية نموذج أصحاب المصلحة المتعددين لـِ ICANN لحوكمة الإنترنت وساهم بشكل كبير بدعم المصالح العليا لمنظمة ICANN ومجتمعها.

يتعين على المرشحين للفوز بهذه الجائزة أن يكونوا قد عملوا في العديد من مجاميع عمل ولجان ICANN وأن يكونوا قد تعاونوا مع أكثر من منظمة داعمة و/أو لجنة استشارية وبأدوار بالغة الأهمية.

ويتوجب على المرشحين لهذه الجائزة أن يقوموا بعرض لمشاركاتهم في مجتمع ICANN ولمدة لا تقل عن خمس سنوات.

وسيتم تقييم المرشحين من قبل لجنة مؤلفة من أعضاء المجتمع يتم تعييهم من قبل رؤساء المنظمات الداعمة واللجان الإستشارية بإستخدام نظام النقاط القائمة على اساس الجدارة التي يتم تقييمها وفق ثلاث معايير:

  1. إظهار القدرة على العمل عبر مناهج المجتمع ذات الصلة بأصحاب المصلحة المألوفين وغير المألوفين لـدى ICANN بهدف بناء توافق في الآراء والتعاون الضروري لنموذج أصحاب المصلحة المتعددين في ICANN؛
  2. القدرة على تسهيل الحوارات والنقاشات المفتوحة بطريقة عادلة وجماعية، من خلال روح التعاون وكما هو واضح من خلال التعاطف والرغبة الجادة للإنخراط مع أفراد من مختلف الثقافات والخلفيات والإهتمامات؛ و
  3. ممن أظهر جهوداً إضافية حثيثة ومكرّسة تجلّت في الوقت المصروف في دعم نموذج أصحاب المصلحة المتعددين لمنظمة ICANN وفاعليته الشاملة من خلال العمل التطوعي ضمن مجاميع العمل واللجان.

يرجى تقديم ترشيحاتكم من خلال استمارة الترشيح هذه على أن تتضمن معلومات مفصلة تبين كيف يستوفي المرشح معايير وشروط الجائزة. ويمكن إرسال أي معلومات إضافية بخصوص المرشحين وكذلك/ أو الأسئلة بخصوص عملية منح الجائزة عبر البريد الإلكتروني ethosaward2019@icann.org.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائز (أو الفائزين) في شهر حزيران (يونيو) 2019 خلال إجتماع ICANN65.

للمزيد من المعلومات عن برنامج الجائزة، يرجى الاطلاع على الصفحة المعلوماتية للمجتمع ICANN Community Wiki.

قم بتقديم الترشيحات من خلال استمارة جائزه Ethos Award الخاصة استمارة الترشيح