إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مستجدات لجنة الترشيح لعام 2018 حول إختيار المرشحين

17 يوليو 2018

لوس أنجلوس - 17 تموز (يوليو) 2018 - يسر لجنة الترشيح (NomCom) لعام 2018 أن تعلن عن الإنتهاء من إختيار المرشحين لكافة المناصب القيادية الشاغرة لعام 2018 وذلك من قبلها خلال اجتماع ICANN62 في مدينة بنما في بنما. وقد تم إختيار المناصب الثلاث الشاغرة لمجلس الإدارة بالإجماع. وكانت منظمة ICANN قد بعثت بمراسلات الى المرشحين الذين تم إختيارهم وبدلائهم وأيضاً الى أولئك الذي وصلوا الى المرحلة النهائية بعد التقييم ولكن لم يتم إختيارهم هذه السنة. وفي نية لجنة الترشيح NomCom إصدار إعلان عام حول المرشحين الفائزين وذلك في شهر آب (أغسطس) 2018.

تود لجنة الترشيح NomCom لعام 2018 أن تتقدم بالشكر الى مجلس الإدارة واللجان الاستشارية والمنظمات الداعمة ومجموعات أصحاب المصلحة والدوائر المعنية لدعمهم في مجال التوعية والتعيين وكذلك لمساعدتهم في وضع الخطوط العريضة لمعايير المناصب المفتوحة. وتحث لجنة الترشيح مجتمع ICANN على مواصلة دعمه ومساعدته للجنة الترشيح لعام 2019 في تعيين المرشحين.

للمزيد من المعلومات عن لجنة الترشيح لعام 2018، بما في ذلك الجدول الزمني وأشواط العمل، يرجى زيارة الرابط: https://www.icann.org/nomcom2018.