إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تحديد كوبه ومونتريال مواقع لعقد اجتماع ICANN عام 2019

27 يونيو 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لوس أنجلوس - أعلنت مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) عن اختيار كل من كوبا ومونتريال كمواقع لعقد اجتماعات ICANN العامة الرابع والستين (64) والسادس والستين (66).

حيث اختيرت مدينة كوبه في اليابان كموقع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لاستضافة اجتماع ICANN العام الرابع والستين. وسيُعقد الاجتماع من 9-14 مارس 2019 باستضافة مركز معلومات الشبكة الياباني.

بينما اختيرت مدينة مونتريال في كندا كموقع في منطقة أمريكا الشمالية لاستضافة اجتماع ICANN العام السادس والستين. وسيُعقد الاجتماع من 2-8 نوفمبر 2019 باستضافة مختبر عدالة الجرائم الإلكترونية مونتريال.

تجدر الإشارة إلى أنه تعقد ICANN اجتماعاتها العامة كل عام في مواقع مختلفة من الكرة الأرضية. وتعد اجتماعات ICANN العامة بمثابة مبدأ أساسي لنموذج أصحاب المصلحة المتعددين في ICANN، حيث توفر سبيلاً للتعامل مع أعمال السياسة، وإجراء عملية التوعية والتواصل، ومبادلة أفضل الممارسات، وإجراء صفقات الأعمال، والتعرف على ICANN، والتفاعل مع أعضاء آخرين في مجتمع ICANN والمجلس والمنظمة. وتمثل هذه الاجتماعات التي تتألف في الغالب من أكثر من 400 جلسة مختلفة وتستمر على مدار أسبوع نقطة الارتكاز بالنسبة للأفراد والمندوبين عن مجموعات أصحاب المصلحة المختلفين في ICANN لطرح ومناقشة المشاكل المتعلقة بوضع سياسة ICANN. ويجوز للمشاركين الحضور شخصياً أو المشاركة عن بعد. كما أن الاجتماعات مفتوحة لكل شخص كما أن التسجيل مجاني.

المزيد من المعلومات