إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التحقق من صحة البريد الإلكتروني لنظام التسجيل في ICANN

19 مايو 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

كجزء من العملية الجارية لتحسين أمن التطبيقات في موقع الويب الخاص بنا، سيطلب الموقع الإلكتروني للتسجيل لدى ICANN من كافة المشاركين المحتملين في الإجتماع التحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل.

وتم تصميم هذا المستوى الإضافي للأمن لضمان صحة عناوين البريد الإلكتروني لمستخدم الإنترنت وللحد من الكثير من البرمجيات الضارة وحسابات البريد غير المرغوب به (spam) المستخدمة حالياً.

وبمجرد أن يؤكد المستخدمون بريدهم الإلكتروني، فإنهم سوف لن يكونوا بحاجة الى إعادة التحقق عند التسجيل للإجتماعات الأخرى في المستقبل. وسوف لن يكون بمقدور البريد الإلكتروني الذي لم يتم التحقق منه إكمال عملية التسجيل، ولن يستطيعوا استلام معلومات التحقق مطبوعة في الإجتماع.

سيتم البدء بتنفيذ عملية التحقق الجديدة هذه إعتباراً من تاريخ 20 أيار (مايو) 2017.

نحث كافة مستخدمي الإنترنت على الدخول الى https://registration.icann.org بعد يوم 20 أيار (مايو) 2017 لإستلام رسالة فورية للتحقق من بريدهم الإلكتروني. بعدها يستطيع مستخدمو الإنترنت الإستفادة من الرابط المرسل الى بريدهم الإلكتروني، أو بإمكانهم إدخال شفرة التأكيد المرسل إليهم في الصفحة الفورية الخاصة لإدخال شفرة التأكيد في صفحة التسجيل.

إن سبق وقام المستخدمون بالتسجيل للإجتماعات المرتقبة وليس بمقدورهم زيارة الصفحة https://registration.icann.org قبل الإجتماع، فإنه سترسل لكل منهم الصفحة الفورية حين التسجيل في أكشاك التسجيل في موقع الإجتماع لأجل التحقق من حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. ويمكنهم ببساطة إدخال شفرة تأكيد البريد الإلكتروني حينها.

إن روابط وشفرات تأكيد البريد الإلكتروني اللازمة للتسجيل تكون نافذة لمدة 24 ساعة فقط بعد طلب تلك الشفرات.

إن كان لديكم أي أسئلة عن العملية الجديدة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني meetings@icann.org.