إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مجلس المعرفات التقنية العامة PTI يتبنّى موازانة السنة المالية FY18 وينشر تقرير التعقيبات العامة

23 يناير 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لقد قام مجلس المعرفات التقنية العامة PTI بتبنّي خطته التشغيلية والموازنة الخاصة بالسنة المالية FY18، عقب فترة التعليقات العامة التي إستمرت لمدة سبع أسابيع حول المسودة التي نشرت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016. وسينظر مجلس إدارة ICANN بالموازنة الخاصة بالمعرفات التقنية العامة خلال إجتماعه في شهر آذار/مارس الذي سيعقد خلال إجتماع ICANN58 في كوبنهاغن في الدانمارك.

وقد قامت ICANN وPTI أيضاً بنشر تقرير التعقيبات العامة حول مسودة خطط PTI للسنة المالية FY18. ويحتوي هذاالتقرير المفصّل على ردود للتعليقات الـ 21 التي تقدم بها أشخاص متعددين. ولقد تم تصميم أجزاء التقرير بشكل موضوعي وأرفق به ملف بقائمة تم فيها إدراج كافة التعليقات الواردة والردود الخاصة بكل تعليق لمساعدة المطلعين على التقرير على إيجاد الردود التي تحظى بأهتمامهم بشكل أكبر.

إن الخطة التشغيلية وموازنة السنة المالية FY18 لهيئة المعرفات التقنية العامة جاءت نتيجة للعمل التعاوني الذي تم فيما بين المجتمع وكوادر ICANN. والذي يتضمن:

  • تسليط الضوء على كافة عمليات PTI
  • تقديم لمحة عن الكلف المترتبة على تنفيذ المعرفات التقنية العامة
  • تقديم لمحة عامة لموازنة السنة المالية FY18
  • الخطة التشغيلية المفصّلة للسنة المالية FY18

وتبدأ السنة المالية لمنظومة PTI من 1 تموز/ يوليو ولغاية 30 حزيران/ يونيو وسيبدأ تنفيذ الخطة التشغيلة والموازنة التي تمت المصادقة عليها من 1 تموز/ يوليو.

أما بالنسبة لوثائق الموازنة فقد تم نشرها هنا [PDF, 395 KB].