إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

دعوة لتقديم رسالة إبداء الإهتمام (EoIs) فيما يتعلق بمنصب عضو مجلس إدارة At-Large

18 أكتوبر 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

Call for Expressions of Interest

نود أن نطلب من المرشحين الراغبين بالعمل في مجلس إدارة ICANN ممن تم اختيارهم من قبل مجتمع At-Large، وبالنيابة عن لجنة تقييم المرشحين لمجلس الإدارة (BCEC)، تقديم رسالة إبداء الإهتمام (EoIs)، ولمدة ثلاث سنوات بدءاً من نهاية اجتماع ICANN60 (الاجتماع السنوي العام 2017 - AGM).

الخلفية

تم تخصيص المقعد رقم 15 في مجلس إدارة ICANN للعضو الذي يختاره المجتمع At-Large. ويشغل هذا المقعد حاليًا ريناليا عبد الرحيم، والتي تولت المنصب في نهاية ICANN51 (2014 AGM). وسوف تنتهي فترتها البالغة 3 سنوات في ختام اجتماع ICANN60 (2017 AGM).

وفقاً للقسم 19 من النظام الداخلي في اللجنة الإستشارية العامة (ALAC) (اعتمدت النسخة في 20 سبتمبر 2016)، بدأت عملية مجتمع At Large لاختيار عضو مجلس الإدارة القادم في سبتمبر 2016، بتعيين رؤساء وأعضاء لجنة عملية اختيار عضو مجلس الإدارة (BMSPC) ولجنة تقييم مرشح مجلس الإدارة (BCEC).

حيث تتحمل لجنة تقييم المرشحين لمجلس الإدارة BCEC مسؤولية تحديد متطلبات وتوقعات المرشح، والحضور، والتحديد، وتقييم الطلبات، وتجميع القائمة الأولية من المرشحين في منصب مجلس الإدارة. بينما تشرف لجنة عملية اختيار أعضاء مجلس الإدارة BMSPC على عملية اختيار رئيس مجلس إدارة At-Large بالكامل، بما في ذلك وضع جدول زمني للاختيار والانتخاب الذي يتوج العملية.

وتحظى كلا المجموعتين بعضوية متوازنة إقليمياً وتعملان وفقاً لقواعد سلوكية صارمة وبسرية عالية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مكان العمل الخاص بكل منهم.

ومن المقرر إكمال عملية الاختيار هذه يوم الجمعة، بتاريخ 21 أبريل 2017، بإعلان اسم الفائز في ذلك التاريخ. انظر إلى الجدول الزمني بالتفصيل هنا.

كيفية طلب إستمارة إبداء الاهتمام (EoI)

يجب على الأشخاص المهتمين بتقديم رسالة إبداء الإهتمام (EoI) بدء الإجراء بمراجعة متطلبات مرشح عضو مجلس إدارة At Large - 2017 ومصادر وروابط مرجعية لمرشح عضو مجلس إدارة At-Large - 2017. يُرجى التأكد بالتحديد من استيفاءك لمتطلبات الأهلية المفصلة تحت عنوان "مؤهلات اللوائح الداخلية الإضافية" في صفحة متطلبات مرشح عضو مجلس إدارة At Large - 2017 page.

ويجب على الأشخاص المهتمين والمؤهلين للتقدم إلى المنصب إرسال بريد إلكتروني حينها إلى طاقم عمل إدارة البرنامج على program-admin@atlarge.icann.org وإبداء اهتمامك باختصار. وبمجرد استلام بريدك الإلكتروني، سيتابع طاقم عمل إدارة البرنامج على الفور بإرسال بريد إلكتروني إليك يمنحك إمكانية الحصول على إستمارة إبداء اهتمام (EoI) إلكترونية لتقديم طلبك الكامل. ويُطلب من المشرحين بالتحديد ذكر ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص ولا يزيد عن أربعة ممن لديهم الاستعداد لتزويدك بمرجع خطي لترشيحك بعد التواصل مباشرة مع لجنة تقييم المرشحين لمجلس الإدارة BCEC وموظف إدارة البرنامج في غضون مهلة قصيرة. انظر إلى نموذج إستمارة إبداء الاهتمام EOI لفهم التفاصيل.

الموعد النهائي لإكمال وتقديم إستمارة إبداء الاهتمام EOI والذي ستنظر به لجنة تقييم المرشحين لمجلس الإدارة BCEC هو 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق يوم الجمعة بتاريخ 18 نوفمبر 2016.

يجب توجيه أية تساؤلات بخصوص الإجراء عبر البريد الإلكتروني إلى program-admin@atlarge.icann.org. وسيجيبون عليك في أسرع وقت ممكن.

هايدي أولريتش، وأيرييل ليانغ، وتيري آغنيو، ويسيم نازلار،
طاقم عمل إدارة برنامج اختيار عضو مجلس إدارة At-Large