إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

إعادة تنصيب كلمة المرور للموقع الألكتروني ICANN.org

5 أغسطس 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لدى ICANN الأسباب الكافية التي دفعتها الى الإعتقاد بأنه قد تم خلال الأسبوع الماضي الأستيلاء على أسم المستخدم/البريد الألكتروني وكلمات المرور المشفّرة لصفحات الحسابات التي إنشأت على الموقع الألكتروني العام ICANN.org من قبل شخص غير مرخّص.

تحتوي صفحات الحسابات هذه على تفضيلات المستخدم للموقع الألكتروني والمعلومات الأساسية العامة والأهتمامات والتسجيلات على النشرات الأخبارية والخ. لايوجد أي دليل يشير الى أنه تم الولوج غير القانوني الى أي من صفحات الحسابات ولا الى أي من الأنظمة الداخلية لـ ICANN. فإثناء التحقيقات الجارية تبيّن أن كلمات الدخول المشفّرة قد تم الحصول عليها نتيجةً للدخول غير المرخّص لمزود خدمة خارجي.

من الصعب إسترجاع شفرات الدخول تلك (hashes) ولكن كإجراء إحتياطي نطلب من كافة المستخدمين إعادة إختيار كلمات المرور المشفرة (كلمات السر) لحساباتهم. فعندما تتصفح موقعنا مرة أخرى، رجاء توجه الى صفحة الدخول وأضغط على رابط "نسيت كلمة المرور Forgot Password" https://www.icann.org/users/password/new - لأجل أختيار كلمة مرور جديدة.

والأكثر أهميةً، إن كنت قد إستخدمت نفس كلمة المرور على مواقع ألكترونية أخرى أو خدمات أخرى، ينبغي عليك تغييرها في الحال على تلك المواقع وصفحات الخدمات. وعلى العموم، يتوجب عليك تجنب إعادة إستخدام نفس شفرة الدخول عبر مختلف المواقع الألكترونية.

ولم تتأثر أية معلومات تشغيلية أو بيانات مالية أو أي من أنظمة IANA.

نحن نعتذر وبشدة عن كل ما قد تسبب لكم عن هذه الحالة.