إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جلسة نقاشية عبر الويب Webinar: أحاطة حول مسودة التقرير الثاني لمجموعة CCWG-Accountability

30 يوليو 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

ستقوم مجموعة CCWG-Accountability بنشر مسودة تقريرها الثاني، لفترة التعليقات العامة البالغة 40 يوماً وذلك بتاريخ 3 أغسطس (آب) 2015. ودعت مجموعة CCWG-Accountability المجتمع لتقديم الملاحظات وردود الأفعال بخصوص أطار العمل المقترح لتعزيز مساءلة ICANN والذي أعتبرته كأمر أساسي يجب تنفيذه أو ينبغي الألتزام به قبل أن تتم عملية إنتقال دور الإشراف على وظائف IANA لـ (مسار العمل رقم 1).

ستساعد مداخلاتكم مجموعة CCWG-Accountability على تحسين مقترحها والمضي قدماً نحو الخطوات اللاحقة بما في ذلك تأييد المنظمات الأعضاء لنتائج عمل مجموعة CCWG-Accountability قبل تقديمه الى مجلس إدارة ICANN خلال أو بعد أجتماع ICANN54.

ولأجل إحاطة المجتمع بمحتويات المقترح النهائي، سيستضيف رئيس مجموعة ICG ندوتين نقاشيتين متماثلتين عبر الويب بتاريخ 7 يونيه (حزيران) وبأوقات مختلفة لتسهيل المشاركة فيها عبر كافة المناطق الزمنية في العالم. وستُعقد هاتين الندوتين بتاريخ:

  • 4 أغسطس (آب) من الساعة 19:00- 21:00حسب التوقيت العالمي المنسق UTC (محوّل الوقت حسب المنطقة هنا)
  • 7 أغسطس (آب) من الساعة 07:00 ص- 09:00 صحسب التوقيت العالمي المنسق UTC (محوّل الوقت حسب المنطقة هنا)

وستتم هذه الجلسة باللغة الإنكليزية. وخدمة الترجمة الفورية متوفرة باللغات العربية والصينية والفرنسية والأسبانية والروسية.


تفاصيل الندوتين وكيفية المشاركة

ستتم إدارة الندوة عبر غرفة برنامج Adobe Connect. إن كنت راغباً بحضور أي من هاتين الندوتين وبإستلام تفاصيل الأتصال للإنضمام الى الندوة، فرجاء قم بمراسلة acct-staff@icann.org وتحديد مايلي:

  1. أي من هاتين الندوتين تود الأنضمام إليها؛ و
  2. طلبك للغة التي تريدها (إن كنت ترغب بذلك) وخدمة الترجمة الفورية متوفرة باللغات العربية والصينية والفرنسية والأسبانية والروسية.

يرجى ملاحظة أن الجلستين ستعقدان باللغة الأنكليزية وسيتم تسجيلهما وتدوين ماسيدور فيها. وبعد ذلك سيتم ترجمة النصوص المدونة لما سيجري في الندوتين ونشرها على موقع Wiki لمجموعة CWG-Stewardship هنا.


معلومات أضافية

للمزيد من المعلومات عن عمل مجموعة CCWG-Accountability، يرجى الأطلاع على الرابط: https://community.icann.org/x/ogDxAg.

وللمزيد من المعلومات عن عملية إنتقال الأشراف على وظائف IANA، يرجى الأطلاع على: https://www.icann.org/stewardship أو https://www.ianacg.org.