إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

التقرير الفصلي لأصحاب المصلحة لمؤسسة ICANN - سجّل للمشاركة في مكالمة الفصل الرابع Q4 بتاريخ 20 أغسطس (آب) 2015

24 يونيو 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN عن موعد مكالمة الفصل الرابع Q4 لأصحاب المصلحة والتي ستتم بتاريخ 20 أغسطس (آب) في تمام الساعة 14:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. وسيتم أثناء المكالمة تغطية تفاصيل التقدم الذي حققته ICANN بخصوص خططها الأستراتيجية والتشغيلية للفصل المنتهي بتاريخ 30 يونيه (حزيران) 2015.

يرجى الضغط هنا http://goo.gl/forms/4T76Zn1ulT للتسجيل لأجل الأشتراك بالمكالمة وتلقى التعليمات اللازمة لكيفية الإنضمام اليها. إن لم تتمكن من الوصول الى نموذج الأستمارة، يرجى مراسلتنا لأجل التسجيل، مع تقديم أسمك الكامل وبريدك الألكتروني لأجل إرسال تعليمات الأنضمام الى المكالمة من خلاله.

المكالمة متاحة أمام الجميع للأنضمام إليها بما في ذلك الصحافة، وسيكون هناك الوقت الكافي لطرح الأسئلة والأجوبة (Q&A). وسيتم نشر التسجيل الصوتي للمكالمة على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN هنا.

تم تخصيص هذه المكالمات لتعزيز الجهود المبذولة بخصوص مساءلة ICANN وشفافيتها وذلك بتسهيل متابعة التقدم الذي حققته ICANN في إنجاز مهمتها في الحفاظ على شبكة إنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل.

للمزيد من المعلومات:

يرجاء زيارة صفحة التقارير على الموقع الألكتروني لمؤسسة ICANN هنا قبل 24 ساعة من موعد المكالمة للأطلاع على مواد العرض بشكل مسبق وقبل المكالمة. ويمكنك أيجاد المزيد من المصادر المفيدة والمعلومات الأساسية على هذه الصفحة وكذلك النصوص المؤرشفة والتسجيلات الصوتية لكافة المكالمات الفصلية السابقة لأصحاب المصلحة.