إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

مجلس الإدارة يصادق على توسيع المكتب المركزي في سنغافورا

10 يونيو 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أسست ICANN وكجزء من أستراتيجيتها في مجال العولمة مكتباً مركزياً (Hub) في سنغافورا في شهر أغسطس (آب) 2013 لأجل تقديم خدمة أفضل لأصحاب المصلحة الأقليمية.

ولمزيد من أهداف العولمة هذه، وافق مجلس إدارة ICANN على إنتقال مكتب سنغافورا الى موقع أكبر مساحةً وذلك خلال السنة المالية FY16. وقد قام العاملون بتحديد وتقييم الموقع الذي سيكون فيه المكتب الجديد والكلف المترتبة. الموعد المحدد للإنتقال هو الأول من شهر إكتوبر (تشرين الثاني) 2015.

فعلى مدى العام الماضي، نمى كل من مكتبي سنغافورا وأسطنبول من حيث عدد الكوادر العاملة فيهما وكذلك من حيث الدعم الوظيفي. حيث يعمل حالياً في مكتب سنغافورا 18 من العاملين يؤدون مدى واسع من الخدمات مثل خدمات السجل وإدارة خدمات أمناء السجلات، ومشاركة أصحاب المصلحة، والألتزام التعاقدي ودعم خدمة الزبون وكذلك دعم الوظائف مثل العمليات وتقنية المعلومات IT والأتصالات والخدمات القانونية والمالية والموارد البشرية HR.

وفي أسطنبول، يوجد هناك 12 من العاملين يقومون بتقديم مدى واسع من الخدمات بما في ذلك خدمات السجل وأمناء السجلات والألتزام التعاقدي ودعم وضع السياسات والاتصالات والموارد البشرية HR والتخطيط لإنشاء مركز خدمة العميل يكون دوره لدعم أستراتيجيتنا في مجال العولمة ولتقديم الدعم في مجال اللغات المتعددة.

وهذا من شأنه يضع ICANN في موضع مستقر طويل الأمد لمواصلة العمل للمحافظة على شبكة إنترنت آمنة ومستقرة وقابلة للتشغيل المتبادل ويعزز الرؤية بإمتلاك ثلاث مكاتب مركزية تعمل في خدمة المجتمع العالمي.