إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أفتتاح جولة التقديم على برنامج الزمالة Fellowship لإجتماع ICANN 54

3 أبريل 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

نبذة عن برنامج الزمالة:

أستطاع برنامج الزمالة منذ إنشائه في عام 2007 على بناء مجموعة متينة من الأفراد المشاركين بشكل فعال في كافة مجتمعات ICANN وكذلك في جميع كيانات حوكمة الأنترنت ضمن منظومة الإنترنت. وتتراوح مشاركتهم بين كتابة المقالات والمدونات وبين تقديم الملاحظات عبر الأنترنت أو بشكل مباشر بخصوص بناء سياسة الأدنى ثم الأعلى والأنخراط في مؤتمرات الأنترنت ونقاشات الهيئات وتدوين الملاحظات في إجتماعات المجموعات العاملة وإرشاد القادمين الجدد ومساعدة قادتنا الأقليميين وأن يكونوا قادة جدد بحد ذاتهم.

ويسعى برنامج الزمالة Fellowship لـ ِICANN الى توعية المشاركين من الدول النامية في العالم لأجل المساعدة على بناء قاعدة أوسع من المؤسسات المعرفية للإنخراط في عملية أصحاب المصلحة المتعددين ولكي يصبحوا الصوت الجديد للخبرة في أقاليمهم وخارجها.

اليوم ونحن ندشّن الجولة الحالية للتقديم على البرنامج حيث سينضم إلينا المشاركون الفائزون خلال إجتماع ICANN 45 في دبلن في إيرلندا في شهر أكتوبر (تشرين الأول) القادم. وتبقى هذه الجولة مفتوحة حتى يوم 15 مايو (أيار) 2015 وسيتم إعلان أسماء المرشحين الفائزين على الموقع الألكتروني لـ ICANN بتاريخ 10 يوليو(تموز) 2015.

إكتشف المزيد عن طريقة التقديم »