إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ICANN توسع فريق إشراك أصحاب المصلحة العالميين

20 مارس 2014

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

انقر هنا لمشاهدة المقابلة مع مايكل ياكوشيف: English | Русский

أعلنت ICANN عن تطورات جديدة لتعزيز جهود فريق إشراك أصحاب المصلحة العالميين (GSE)، مع إنشاء منصبين قياديين جديدين وتوظيف نائبي رئيس إقليميين جديدين.

"إن ICANN توسع حضورها العالمي مما يمنحنا الفرصة للتواصل مع أصحاب المصلحة في كل أركان الأرض"، كما قالت سالي كوستيرتون، كبير مستشاري الرئيس، إشراك أصحاب المصلحة. "بينما نتوسع، من المهم أن نمتلك قيادة خبيرة وفعالة في المناطق الرئيسية للسماح لأصحاب المصلحة هؤلاء بالمشاركة معنا".

سيتولي مايكل ياكوشيف منصب نائب الرئيس لإشراك أصحاب المصلحة عن روسيا وكومنويلث الدول المستقلة (CIS) وأوروبا الشرقية. إن مايكل هو محامٍ خبير بشؤون الإنترنت، وقبل انضمامه إلى ICANN، عمل في عدة شركات تكنولوجيا دولية، ومن بينها مايكروسوفت وساب وباي بال وMail.ru. فيني ماركوفيسكي، الذي تولى هذا المنصب سابقاً، سينتقل إلى نيويورك لتولي منصب نائب الرئيس لإشراك أصحاب المصلحة العالمية. في منصبه الجديد، سيعمل فيني، بالإضافة إلى مسؤوليات أخرى، مع وكالات الأمم المتحدة (UN) وبعثات الأمم المتحدة.

سيتولي جان جاكيه ساهيل منصب نائب الرئيس لإشراك أصحاب المصلحة عن أوروبا. تولى جان جاكيه سابقاً مناصب كبير واضعي السياسة والتشريعات في سكايب ومايكروسوفت والحكومة. وسينتقل سلفه نايجل هيكسون إلى جنيف لتولي منصب نائب الرئيس عن المنظمات متعددة الحكومات (بما في ذلك الأمم المتحدة) والمنظمات الدولية.

"ستنفذ ICANN خطة إشراك أكثر تركيزاً مع الحكومات وIGOs في الأشهر القادمة"، كما قال طارق كمال، كبير مستشاري الرئيس لشؤون إشراك الحكومة. "إن هذه التغييرات التنظيمية هي بالغة الأهمية لدعم جهودنا للتقرب أكثر من أصحاب المصلحة العالميين".

###

لتنزيل صورة عالية الدقة للسيد فيني ماركوفيسكي، انتقل إلى هنا:
http://www.flickr.com/photos/icann/8228649382/

لتنزيل صورة عالية الدقة للسيد مايكل ياكوشيف، انتقل إلى هنا:
http://www.flickr.com/photos/icann/13288524154/

لتنزيل صورة عالية الدقة للسيد نايجل هيكسون، انتقل إلى هنا:
http://www.flickr.com/photos/icann/8225204991/

لتنزيل صورة عالية الدقة للسيد جان جاكيه ساهيل، انتقل إلى هنا:
http://www.flickr.com/photos/icann/13288512834/

إن فريق إشراك أصحاب المصلحة العالميين (GSE) هو فريق من أشخاص تم تعيينهم لإثبات التزام ICANN بالمشاركة الدولية وفعالية نظامها التركيبي متعدد أصحاب المصلحة. إنه يعمل مع المجتمع وطاقم العمل لتحقيق هدف التنظيم الأفضل لمناطق ICANN وتسهيل إشراك المنظمة مع هذه المناطق والاستجاب لها. لمعرفة المزيد عن فريق GSE، الرجاء زيارة: http://www.icann.org/en/about/staff/gse