إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

جلسة عبر شبكة الإنترنت (WEBINAR): لجنة إستراتيجية ICANN حول دور ICANN في النظام البيئي لحوكمة الإنترنت

6 يناير 2014

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

إنضم الى اللجنة الإستراتيجية حول دور ICANN في النظام البيئي لحوكمة الإنترنت لأجل المناقشة التفاعلية والوقوف على المستجدات.

التاريخ: الإثنين 13 كانون الثاني 2014
الوقت: 19:00-20:00 حسب توقيت كرينيدج (لتحويل الوقت: http://tinyurl.com/ov7qxm6)

التاريخ: الأربعاء، 15 كانون الثاني 2014
الوقت: 12:00-13:30 حسب توقيت كرينيدج (لتحويل الوقت: http://tinyurl.com/n7qdm3m)

 

أنتم مدعوون للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بأنشطة لجنة الإستراتيجية حول دور ICANN في النظام البيئي لحوكمة الإنترنت. سوف تتناول لجان ICANN للإستراتيجية ICANN Strategy Panels' أخبار ICANN والرؤية الشاملة والخطة الاستراتيجية الخمسية لها.

 وفي سياق تحضيراتها لتقديم المشورة الى رئيس ICANN ومديرها التنفيذي، ترغب اللجنة الإستراتيجية لأخذكم في جولة للتعرف على أعمالها التي قامت بها تسعى من خلالها الى الاستفادة من مداخلاتكم بخصوص مجموعة من الأستنتاجات الأولية التي توصلت اليها. وستكون جلسة الـ WEBINAR أيضاً بمثابة الفرصة المتاحة لك لطرح الأسئلة. تعتبر لجان إستراتيجية ICANN بمثابة جزء لايتجزأ من إطار عمل لحوارعبر المجتمع: ملاحظاتك ومساهماتك مهمة جداً لهذا المشروع وستتم دراستها بإمعان.

تفاصيل الجلسة

رجاءَ، إنضم الى جلسة الـ Webinar إما في يوم الإثنين 13 كانون الثاني 2014 في الساعة 19:00-20:30 حسب توقيت كرينيديج (مدة الجلسة: 90 دقيقة) أو يوم الأثنين 15 كانون الثاني عام 2014 للفترة 12:00- 13:30 حسب توقيت كرينيديج (مدة الجلسة: 90 دقيقة). كلا الجلستين مكررتين وقد تم تحديد موعدهما لأجل إستقبال المشاركين من مختلف المناطق مع الإعتبار للتوقيتات المحلية. وسوف يتم إدارة الجلسة وفق برنامج (Adobe Connect Room) مع عرض لشرائح مع أجراء اتصال لأجل الإستماع الى المشاركين. وستتم هاتين الجلستين باللغة الإنكليزية.

وسوف تعطي الفرصة للمشاركين بتقديم التعليقات وطرح الأسئلة من خلال فقرة الأسئلة والأجوبة. وخلال فترة الجلسة سوف يتم طرح الإسئلة من خلال صفحة الدردشة ضمن برنامج Adobe Connect. إلم تستطع حضور الجلسة على الهواء فإن تسجيل الجلسة سيكون متاحاً مباشرة بعد الانتهاء منها.

رجاءَ، قم بالتسجيل من خلال البريد الألكتروني alice.jansen@icann.org وفي موعد أقصاه يوم الأحد 12 كانون الثاني 2014- الساعة 23:59 حسب توقيت كرينيديج لإستقبال التفاصيل الخاصة بارقام الاتصال للانضمام الى الجلسة. الرجاء تحديد أي من الجلستين تود الإشتراك بها. وسوف يتم إرسال تذكير بموعد وتفاصيل الانضمام الى الجلسة اليك وقبل موعد عقد الجلسة.


الاتصال عبر برنامج Adobe Connect

الغرفة: https://icann.adobeconnect.com/icannstrategypanels/

لأجل الدخول الى غرفة الاتصال الرجاء أختار "Enter as a Guest"، وقم بكتابة إسمك الكامل وأضغط على"Enter Room".

ويرجى ملاحظة بأنه سوف يتم بث الصوت الخاص بالجلسة من خلال Adobe Connect Room".


أرشيف الجلسة

الإثنين، 13 كانون الثاني 2014

الأربعاء، 15 كانون الثاني 2014