إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

لجنة الترشيح لعام 2013 تسعى جاهدة للحصول على مرشحين

19 مارس 2013

سوف تحضر لجنة الترشيح لعام 2013 (NomCom) اجتماع ICANN رقم 46 في بكين بالصين (http://beijing46.icann.org/) وتجري عددًا من الاجتماعات المفتوحة لتوفير معلومات تفصيلية إلى المجتمع حول العمل الذي تقوم به NomCom والحصول على التعقيبات والآراء من كيانات ICANN فيما يتعلق بالخصائص المرغوبة في المتقدمين.

وتعمل لجنة الترشيح بكل نشاط للبحث عن مرشحين مؤهلين للوظائف القيادية التالية في ICANN :

  • ثلاثة أعضاء في مجلس إدارة ICANN
  • ثلاث أعضاء للجنة At Large الاستشارية (ALAC) (واحد لكل منصب من منطقة أفريقيا وآسيا/أستراليا/الباسيفيكي وأمريكا اللاتينية/منطقة الكاريبي)
  • عضوان في مجلس منظمة دعم الأسماء العامة (GNSO)
  • عضو واحد في منظمة دعم أسماء رموز البلدان (ccNSO)

بيانات الاهتمام بالوظائف المذكورة أعلاه يمكن تقديمها عبر نموذج تقديم طلب عبر الإنترنت على موقع الويب http://nomcom.icann.org/apply. سيتم النظر في الطلبات بطريقة سرية ويجب تقديمها في موعد أقصاه الساعة 11:59:59 بالتوقيت العالمي المنسق يوم 1 أبريل 2013 لإتاحة إمكانية الدراسة الكاملة. وسوف يتم إعلان الأسماء المختارة في سبتمبر 2013. المرشحون الذين سيقع عليهم الاختيار سيشغلون مناصبهم بعد اجتماع ICANN السنوي المقرر انعقاده في بوينس آيرس في نوفمبر 2013.

بدأت لجنة الترشيح لعام 2013 عملها في أكتوبر 2012 بعد اجتماع ICANN السنوي في تورنتو، كندا، ونظمت منذ ذلك الحين أحداث توعية في مواقع متعددة حول العالم. كما تقوم لجنة الترشيح بعقد مؤتمرات بشكل منتظم للتخطيط لعملها ومتابعته.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول لجنة الترشيح على الموقع: http://nomcom.icann.org/

يمكن أيضاً إرسال توصيات المرشحين أو الأسئلة أو التعليقات بالبريد الإلكتروني على nomcom2013@icann.org.