إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أحداث حوكمة الإنترنت القادمة لأصحاب المصلحة المتعددين في الشرق الأوسط وأفريقيا

7 فبراير 2013

سوف تشارك ICANN في مجتمع حوكمة الإنترنت IG في حدثين هامين في مارس 2013. وسوف يحضر هذه الاجتماعات قادة إقليميون من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

أما الحدث الأول، وكجزء من مبادرة IGF العربية، فسوف يكون في دبي، الإمارات العربية المتحدة من 3 – 5 مارس. أما الحدث الثاني، وكجزء من مبادرة المشاركة الإستراتيجية الإفريقية، فسوف يكون في أديس أبابا، أثيوبيا من 6 – 8 مارس. وتدعوكم ICANN لمشاركة القادة الإقليميون وخبراء حوكمة الإنترنت من جميع أنحاء العالم في هذين الحدثين.

وسوف يتم عقد الاجتماع العربي لأصحاب المصلحة في حوكمة الإنترنت في فندق راديسون رويال في دبي في 3 – 5 مارس 2013. ويجري استضافة الاجتماع من خلال السلطة التنظيمية للاتصال في الإمارات العربية المتحدة كجزء من المشاورات العربية المفتوحة لـ IGF والشراكة مع ICANN وRIPE NCC، وسجل الإنترنت الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط.

الرجاء الاطلاع على هذا الربط للتعرف على التسجيل عبر الإنترنت: https://docs.google.com/spreadsheet/viewform?formkey=dHpucVl1MjM1OUVRLXFvQXZocWV0UVE6MA#gid=0

وسوف يتم عقد الاجتماع الأفريقي لحوكمة الإنترنت لأصحاب المصلحة المتعددين في مركز UNECA للمؤتمرات في أديس أبابا، أثيوبيا من 6 – 8 مارس 2013 ويجري تنظيمية بالشراكة مع IGF الإفريقي، AfriNIC، وAFTLD، وISOC Africa وATU.

والهدف من هذه الاجتماعات العامة المفتوحة هو تعزيز المشاركة بين مؤسسات الإنترنت وكافة مجموعات أصحاب المصلحة في العالم العربي والأفريقي. وهي توفر الفرصة من أجل مشاركة أفضل المارات لنماذج أصحاب المصلحة المتعددين والناجحين ومناقشة وسائل تعزيز المشاركة الفعالة في المنتديات العالمية لحوكمة الإنترنت.