إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

نظام TAS يفتح من جديد

21 مايو 2012

تم إعادة افتتاح نظام طلبات TLD المعروف بـ TAS. ويمكن الآن لسائر مقدمي الطلبات المسجلين تسجيل الدخول، ومراجعة وتقديم الطلبات الخاصة بهم.

وسيظل النظام مفتوحًا حتى الساعة 23:59 بتوقيت غرينتش/التوقيت العالمي المنسق في 30 مايو 2012. وانطلاقًا من ممارساتنا السابقة وللسماح بفتح باب التقديم بأسرع ما يمكن، تمت جدولة نافذتين للصيانة لمدة ساعتين على النحو التالي: 22 مايو في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش/التوقيت العالمي المنسق، و25 مايو في تمام الساعة 23:00 بالتوقيت العالمي المنسق وفي 29 مايو في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

يوصى بأن يقوم مقدمي الطلبات بمراجعة "أهم الأشياء التي يتعين على المستخدمين معرفتها عند إعادة فتح TAS ،" المنشور على موقع gTLD الجديدة المصغر على http://newgtlds.icann.org/en/applicants/tas/top-ten. وتوفر الوثيقة إرشادات تتعلق بتسجيل الدخول وإكمال الطلبات وتقديم التحويلات البنكية، والاتصال بخدمة العملاء بخصوص أية مشكلات قد تواجه المستخدمين.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، قمنا بإصلاح المشكلة الفنية التي تسبب في إيقاف عمل النظام. بالإضافة إلى ذلك، لكي نتناول التعليقات والآراء الواردة من المستخدمين، قمنا بتطوير الأداء الإجمالي للنظام ووظيفة استعراض HTML.

وخلال مراجعتنا المتواصلة لسجلات النظام ومرور البيانات في النظام، تبين لنا في حالتين أن ملفًا واحدًا قد لا يكون متوفرًا بصورة مؤقتة لأحد مقدمي الطلبات. وقد تمت استعادة الوصول الكامل لهذين الملفين. وقد أبلغت ICANN المستخدمين المتضررين بذلك.

نعتذر بشدة عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا العطل وتأخير إغلاق باب تقديم الطلبات.