إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ندوات الويب العامة لفريق استعراض السلامة والاستقرار والمرونة لنطاقات DNS أو (SSR RT) حول التقرير التمهيدي

2 مايو 2012

في 15 مارس 2012، قام فريق استعراض السلامة والاستقرار والمرونة لنطاقات DNS أو المعروف اختصارًا باسم (SSR RT) والذي تم تشكيله بموجب تأكيد الالتزامات (AoC)، تقريره التمهيدي والتوصيات [PDF ، 721 ميغا بايت] من أجل التعلق العام للإبلاغ عن العمل الذي يقومون به في طرح التقرير النهائي.

تتوفر ترجمات التقرير كالتالي:

وبالاتساق مع الإعلان الأولي لفريق مراجعة SSR ، يدعو الفريق الآن المجتمع للمشاركة في ندوة عامة على الويب بغرض عرض تقريره التمهيدي وتوصياته وطلب الحصول على تعليقات وآراء المجتمع على النتائج والاستنتاجات التي توصل إليها.

وسوف تعقد ندوات الويب في يوم الجمعة، 11 مايو 2012. وسوف تتم جدولة جلستين لملائمة المناطق الزمنية المختلفة في تمام الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي المنسق و 19:00 بالتوقيت العالمي المنسق. ومن المتوقع أن تستمر الجلستين لمد 60 دقيقة. والجلستان مكررتان وسوف يتم إجراؤها باللغة الإنجليزية فقط. وسوف يجرى الاجتماع في غرفة باستخدام برنامج Adobe Connect يصاحبه عرض توضيحي، مع التزويد باتصال هاتفي يعمل على الربط بين السادة الحضور صوتيًا.

تتاح للمشاركين فرصة توجيه الأسئلة في نهاية كل جلسة. ويمكن توجيه الأسئلة خلال المناقشة الإلكترونية باستخدام خاصية التحدث الموجودة في برنامج Adobe Connect . وفي حالة عدم القدرة على المشاركة في المحاضرتين المباشرتين، فسوف يتاح تسجيل للجلسة بعد انتهائها مباشرة. ومن الجدير بالذكر أن فريق العمل على استعداد دائم للرد على أية استفسارات ترسل إليه عن طريق البريد الالكتروني على alice.jansen@icann.org .

للاشتراك في المناقشة، يرجى إرسال "بروتوكول إعداد حجز المصادر" (RSVP) عبر البريد الإلكتروني إلى alice.jansen@icann.org في موعد أقصاه الثلاثاء، 10 مايو – 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق للحصول على تفاصيل الاتصال. ويرجى التأشير على الدعوة التي تود الالتحاق بها، هل هي المنعقدة يوم الجمعة الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي المنسق أم التي ستنعقد في يوم الجمعة في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي المنسق (لتحويل هذا التوقيت إلى توقيت القطر الذي تقيم فيه راجع: http://www.timeanddate.com/worldclock/fixedform.html ). وسوف نرسل إليك رسالة تذكير على البريد الإلكتروني قبل المناسبة إضافة إلى تفاصيل تسجيل الدخول والاتصال. ويرجى الحذر من إرسال RSVP الخاص بك إلى أي بريد إلكتروني آخر يخص أعضاء فريق ICANN .

للحصول على مزيد من المعلومات حول فريق مراجعة سلامة واستقرار ومرونة DNS أو (SSR RT)، يرجى الرجوع إلى: http://www.icann.org/en/about/aoc-review/ssr .