إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

دعوة للمنظمات الداعمة واللجان الاستشارية SO /AC لترشيح مرشدين لبرنامج الزمالة

16 أكتوبر 2018

لوس أنجلوس - 16 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 - إن المنظمات الداعمة SO واللجان الاستشارية (AC) الخاصة بمنظمة ICANN مدعوة لترشيح شخص واحد من كل منها (ما مجموعه 7 مرشحين) للعمل بصفة مرشد لبرنامج الزمالة Fellowship لمؤسسة ICANN.

سيعمل المرشدون في ثلاث إجتماعات متعاقبة من إجتماعات ICANN العامة إبتداءاً من ICANN65. ويتوقع منهم أن يقوموا بإجراء الكثير من الاستعدادات قبل الاجتماع وتقديم الدعم في موقع الاجتماع للمقبولين في برنامج الزمالة المحددين لكل منهم وأن يقوموا بإكمال استبيان بعد كل اجتماع.

ويتوقع من المرشدين اتباع توجيهات البرنامج للمساعدة في ضمان التوافق مع شروط فرص بناء القدرات للزملاء. وسيلعبون أيضاً دوراً هاماً في تمكين وتعزيز المشاركة الفعالة للزملاء في عمل ICANN. وسيتلقى المرشدون الدعم المالي للسفر الى الاجتماعات.

للمزيد من المعلومات حول التوجيهات الخاصة بالمرشدين وما يتوقع منهم، يرجى زيارة هذا الرابط.

على كافة المنظمات الداعمة واللجان الاستشارية السبع تسمية مرشحيهم لمرشد برنامج الزمالة في موعد أقصاه 14 كانون الأول (ديسمبر) 2018 من خلال البريد الإلكتروني fellowshipconsultation@icann.org. وسوف لن تؤخذ بنظر الاعتبار الترشيحات الذاتية من قبل الأفراد.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريدا من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.