إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ICANN تنشر تقريراً للتعليقات العامة حول مسودة خطط العام المالي FY19 للمعرفات التقنية العامة PTI وهيئة الإنترنت للأرقام المخصصة (IANA)

14 ديسمبر 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

لوس أنجلوس - 14 كانون الأول (ديسمبر) 2017 - قامت مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) اليوم بنشر تقرير التعليقات العامة [PDF, 128 KB] حول مسودة الخطط التشغيلية والموازنة للعام المالي FY19 لكل من المعرفات التقنية العامة (PTI) وهيئة الإنترنت للأرقام المخصصة. ويحتوي هذاالتقرير المفصّل على ردود للتعليقات الـ 16 التي وردت من قبل أفراد من المجتمع. وقد تم تنظيم التقرير وفق مواضيع التعليقات الواردة، ومرفق به جدول بيانات قابل للفرز، لتسهيل العثور على التعليقات والردود ذات الصلة.

وسينظر مجلس إدارة المعرفات التقنية العامة PTI في موازنة PTI خلال اجتماعه الذي سيعقد في شهر كانون الثاني (يناير) 2018 وسينظر مجلس ادارة ICANN بموازنة IANA خلال اجتماعه في شهر شباط (فبراير) 2018.

وبالنسبة لمسودة الخطط التشغيلة والموازنة للعام المالي FY19 لكل من PTI و IANA فإنه تم نشرهما هنا.

نبذة عن ICANN

مهمّة ICANN هي ضمان شبكة إنترنت عالمية مستقلة وآمنة وواحدة. فلأجل الوصول الى شخص آخر عبر الإنترنت ينبغي عليك أن تقوم بكتابة عنوان ما من خلال جهاز حاسوبك - إسم أو رقم. ويجب أن يكون هذا العنوان فريد من نوعه ليتسنى لأجهزة الحواسيب معرفة مكان وجود الآخرين. تقوم ICANN بتنسيق تلك المعرّفات الفريدة من نوعها عبر كافة أنحاء العالم. تم تأسيس مؤسسة ICANN في عام 1998 كشركة غير ربحية ذات منفعة عامة ومجتمع من المشاركين من كافة أنحاء العالم.