إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

ندوة عبر الويب للمجتمع حول ICANN59

11 مايو 2017

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

ICANN 59 | Policy Forum | Johannesburg: 26-29 June 2017 | Join the ICANN59 webinar on Tuesday, 16 May 2017, at 1600 UTC

سيكون اجتماع ICANN59 في جوهانسبرغ- جنوب أفريقيا ثاني منتدى للسياسة لـ ICANN. وسيركّز هذا الاجتماع الذي سيعقد لمدة أربعة أيام على أعمال وضع السياسات والمشورات وكذلك على أنشطة التوعية.

وستعقد ICANN ندوة تثقيفية عبر الويب يوم الثلاثاء 16 أيار (مايو) 2017 وفي تمام الساعة 16:00 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC) لتزويد المجتمع بالمستجدات التامة حول إجتماع ICANN59 بما في ذلك المعلومات والمسائل اللوجستية وأماكن الإقامة والسفر. وسيتم أيضاً خلال الندوة تناول تفاصيل اخرى حول جدول الإجتماع في جوهانسبرغ بالاضافة الى نشرها على الموقع الإلكتروني الخاص بإجتماع ICANN59.

 وقد تولت المنظمات الداعمة واللجان الاستشارية (SOs/ACs) زمام المبادرة في تنظيم برنامج الاجتماع. وللتذكير، سوف لن يكون هناك إفتتاح رسمي أو منتديات عامة، ولكن فقط سيتم إقامة وحفلات الاستقبال لأجل التشبيك والتواصل مع الآخرين في كل ليلة والذي سيسمح للمشاركين التفاعل مع بعضهم البعض خارج نطاق جلسات العمل. وسيتم تخصيص أوقات النهار لإنضمام الأفراد الى جلسات المنظمات الداعمة واللجان الاستشارية، وفي ­أوقات بعد الظهيرة سيتم عقد جلسات مجتمعية للخوض في مختلف المواضيع بما في ذلك الجهود الجارية لوضع السياسات.

مكالمة الندوة مفتوحة ومتاحة لكل من يرغب بالحضور. وسيتم نشر شرائح العروض والتسجيلات الخاصة بالندوة بعد إنتهائها بوقت قصير.

ورغم تفهمنا بأن الاعلان عن الندوة قد يكون متأخراً نسبياً، ولكننا أردنا ان نجري هذه المكالمة متى ما كان ذلك ممكناً وللسماح للمهتمين بالإستماع الى التسجيلات متى ما كان ذلك مناسباً لهم. إن كان لديك أية أسئلة أو لم يكن بمقدروك الحضور والإنضمام الى الندوة، يرجى مراسلتنا على: engagement@icann.org. وسوف نقوم بالإجابة على الأسئلة المقدمة خلال المكالمة وعلى قدر ما نستطيع والتي تستطيع بعدها الاستماع الى التسجيلات الصوتية التي تنشر على الموقع الإلكتروني لمؤسسة ICANN.

كيف يمكن المشاركة:

رابط الدخول الى غرفةAdobe Connect: https://participate.icann.org/community/
وحال الدخول الى غرفة برنامج Adobe Connect، ستظهر أمامك نافذة تعرض عليك خيارات الإستماع فقط (Listen Only) أو الاتصال بهاتفك من قبل المشغل المسؤول عن الندوة. أدخل رقم هاتفك (تذكر تغيير رمز البلد إن تطلب الأمر).
بعد الإنضمام الى المكالمة، ومن باب اللياقة تجاه الآخرين والمتحدثين في الندوة قم بجعل هاتفك على الوضع الصامت. وهذا يتم من خلال الضغط على النجمة أولاً ثم الرقم ستة *6 على لوحة مفاتيح هاتفك. ولأجل إنهاء وضع الصامت قم بالضغط مرة أخرى على *6.

إن لم يكن بمقدورك الدخول الى غرفة Adobe Connect وأمكنك الإنضمام فقط من خلال الهاتف:
قائمة أرقام الإتصال الدولية: https://www.myrcplus.com/cnums.asp?bwebid=8369444&ppc=3535257619&num=1-605-475-5604
شفرات الدخول للمشاركين: 353 525 7619

إن كان لديكم أي سؤال فيرجى الكتابة الى البريد الإلكتروني: meetings@icann.org.