إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تمديد الدعوة لمتطوعين للعمل مع الفريق الثاني لمراجعة أمن وإستقرار ومرونة نظام إسم النطاق (SSR-2)

12 أغسطس 2016

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

أعلنت ICANN اليوم عن تمديدها للموعد النهائي لتقديم الطلبات للمشاركة في فريق العمل المجتمعي الذي سيقوم بمراجعة أمن وإستقرار ومرونة نظام إسم النطاق DNS. ويفضل أن يتقدم خبراء في مجال معرفات الإنترنت الفريدة بما في ذلك، التخفيف من حالات سوء إستخدام المعرفات، وأمن وإنتهاك السجل والتسجيل، وممن يمتلكون المعرفة الكافية بإجراءات الحد من البرمجيات الخبيثة وعوامل سوء الإستخدام وكذلك القدرة على الإستجابة للحالات الطارئة. وسيؤخذ بنظر الإعتبار التنوع الجغرافي عند إختيار أعضاء الفريق الثاني للمراجعة SSR2.

الموعد النهائي الجديد لتقديم رسائل بيان الإهتمام للتقديم هو 15 سبتمبر (أيلول) 2016 وفي تمام الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق (UTC). مغلقة الآن

دعوة لمتطوعين للعمل مع الفريق الثاني لمراجعة أمن وإستقرار ومرونة نظام إسم النطاق (SSR2)

وكجزء من الشروط والمتطلبات الحالية لتأكيد الالتزامات (AoC)، تسعى ICANN الى ضم متطوعين للعمل مع الفريق الثاني لأمن وإستقرار ومرونة نظام إسم النطاق (SSR2). يرجى الرجوع الى الدعوة الى متطوعين المنشورة في الرابط: https://www.icann.org/news/announcement-3-2016-06-30-en للحصول على المزيد من المعلومات، ومعرفة الخبرات المطلوبة وتعليمات التقديم للإنضمام الى فريق المراجعة الخاص بنا.

فعلى الراغبين بالمشاركة تقديم طلباتهم عبر البريد الألكتروني reviews@icann.org في موعد أقصاه 15 سبتمبر (أيلول)، 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسقUTC..

الإنتقال الى اللوائح الداخلية الجديدة

تبنّت ICANN مؤخراً اللوائح الداخلية الجديدة التي لم يتم العمل بها بعد والتي تتضمن إجراءات إختيار جديدة لفرق مراجعة AoC مثل SSR2. وتبعاً لذلك، فقد يتم تحديث هذه الدعوة للمتطوعين وكذلك الجدول الزمني المبين في أدناه من قبل ICANN خلال فترة التقديم هذه لتعكس هذه الإجراءات الجديدة فيما لو أصبحت نافذة أو متى يمكن أن تصبح نافذة.

الجدول الزمني المحدد المعدّل

نشر الدعوة لتقديم طلبات المتطوعين 30 يونيه (حزيران) 2016
الموعد النهائي الجديد للتقديم للعمل مع فريق المراجعة 15 سبتمبر (أيلول) 2016
نشر الطلبات الواردة 30 سبتمبر (أيلول) 2016
إختيار أعضاء فريق المراجعة والإعلان عن ذلك نوفمبر (تشرين الثاني) 2016
الإجتماع الأول لفريق المراجعة ديسمبر (كانون الأول) 2016
الموعد التقديري لإصدار التقرير النهائي ديسمبر (كانون الأول) 2017

للإتصال

إن كان لديكم أي سؤال فيرجى الكتابة الى SSR2-Questions@icann.org.