إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

أطلاق أسماء الدول والأقاليم BROTHER. وGEA. و ACO. و SECURITY. و PROTECTION. و THEATRE. و RENT. ضمن نطاقات المستوى الأعلى العامة TLDs

1 سبتمبر 2015

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

إعلان المنتدى: أفتتاح فترة التعليقات في: التاريخ: 1 أيلول 2015
الفئات/العلامات:
  • نطاقات المستوى الأعلى
  • نطاقات المستوى الثانوي
  • أتفاقيات الأطراف المتعاقدة
  • الأمن / الأستقرار
الغرض (موجز):

تم تقديم 4 طلبات لعملية تقييم خدمات سجل (RSEP) من قبل مشغلي السجلات المدرجة أسمائهم أدناه للسماح لإطلاق أسماء نطاقات المستوى الأعلى العامة TLDs أدناه. يبلغ عدد الطلبات إجمالياً 7 فيما يخص نطاقات المستوى الأعلى العام الجديدة New gTLDs.

المقترح نطاق المستوى الأعلى TLD أسم السجل لوثائق
2014117 security
protection
theatre
rent


XYZ.COM LLC طلب شركة XYZ.COM LLC في 30 تموز 2015 [PDF, 16 KB]
2014114 aco ACO Severin Ahlmann GmbH & Co. KG طلب ACO Severin Ahlmann GmbH في 2 يوليو (تموز) 2015 [PDF, 17 KB]
2014113 gea GEA Group Aktiengesellschaft طلب GEA Group Aktiengesellschaft في 2 تموز 2015 [PDF, 17 KB]
2014110 brother Brother Industries, Ltd. طلب شركة Brother Industries, Ltd. في يونيه (حزيران) 2015 [PDF, 18 KB]

تتطلب حالياً - أتفاقيات كل من السجلاتBROTHER. وGEA. وACO. وSECURITY. و PROTECTION. وTHEATRE. وRENT. أسماء الدول والأقاليم المتواجدة في قوائم محددة لأسماء الدول والمعترف بها عالمياً لأجل حجبها من أن يتم التقديم عليها أو لأجل تخصيصها لمشغل السجلات على كافة المستويات.

وعلى النحو المنصوص عليه في سياسة تقييم خدمات السجل RSEP، قامت ICANN ببحث أولي بخصوص فيما لو يسبب هذا المقترح في إثارة مشاكل في مجال المنافسة والأمن أو في قضايا الأستقرار. ولم تنتج عن المراجعة الأولية التي أجرتها ICANN (إعتماداً على المعلومات المزودة) أي من هذه المشاكل بخصوص تلك الطلبات.

وبعد أن تأكدت ICANN وبشكل مبدئي بإن المقترحات لاتثير أية مشاكل كبيرة في مجالات المنافسة والأمن والأستقرار فإنه وجد لاحقاً بإن التغيير قد يتطلب تغيير جوهري في إتفاقيات السجل المعنية وأن هناك حاجة لإجراء تعديل لأجل إنفاذ التغيير.

وستسمح التعديلات المقترحة التي تم نشرها لأجل إستلام التعليقات والملاحظات بخصوصها، بتسجيل أسماء الدول والأقاليم وعلى كافة المستويات في نطاقات المستوى الأعلى لكل من BROTHER. وGEA. و ACO. و SECURITY. وPROTECTION. و THEATRE. وRENT. يجب الأشارة الى أنه قد تم منح وثيقة Specification 13 الى شركة BROTHER. في 29 يناير (كانون ألثاني) 2015، وتم منح وثيقة Specification 13 الى GEA. بتاريخ 11 ديسمبر (كانون الأول) 2014 والى ACO. بتاريخ 8 يناير 2015، في حين لاتحتوي أتفاقيات السجل للنطاقات SECURITY. و PROTECTION. و THEATRE. و RENT. على وثيقة Specification 13 قيد التنفيذ.

رابط حيز التعليقات العامة: https://www.icann.org/public-comments/ctn-release-tlds-2015-09-01-en