إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

تعلن ICG مجموعة تنسيق نقل الإشراف على وظائف IANA عن الإجتماع السادس لها عبر وسائل الإتصال

28 أكتوبر 2014

بالإضافة الى لغات الأمم المتحدة الست، هذا المحتوى متوفر أيضاً باللغات

ستعقد مجموعة ICG إجتماعها السادس عبر وسائل الإتصال في يوم الأربعاء 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2014 وفي الساعة 12:00 م -13:00 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC. ولتحويل التوقيت وفق المناطق الزمنية الرجاء الإطلاع على الرابط هنا.

الجميع مرحّب به لحضور الأجتماع من خلال خدمة الإستماع فقط الى قاعة الإجتماع الفعلية والتي سيتم من خلالها البث الصوتي الحي للإجتماع. بالإضافة الى ذلك، فإنه سيتم توفير الترجمة الفورية من خلال الأرقام المخصصة للإجتماع عبر برنامج Adigo وأرقام دخول تعريفية للإنضمام الى الإجتماع.

يمكن إيجاد قائمة بأرقام الأتصالات حسب البلدان هنا. وفي حالة عدم توفر رقم أتصال مناسب للراغبين بحضور في هذا الإجتماع، ستقوم ICANN بتوفير خدمات أتصال خارجية لهم. ولهذا فإنه سيتم توفير قائمة بأرقام الدخول التعريفية للإنضمام الى الأجتماع وحسب اللغات كما في أدناه:

  • الإسبانية – رقم الدخول التعريفي للإجتماع 68385764
  • الصينية – رقم الدخول التعريفي للإجتماع: 825702
  • الروسية – رقم الدخول التعريفي للإجتماع 345720
  • العربية – رقم الدخول التعريفي للإجتماع 82855066
  • البرتغالية – رقم الدخول التعريفي للإجتماع 759752

وستكون الترجمة الفورية باللغة الفرنسية متاحة خلال هذا الإتصال ومع ذلك فإنه سيتم توفير ترجمة التسجيل الصوتي ونصوص الإجتماع المدونة بعد الإجتماع.

بإمكان الراغبين بالإنضمام عبر خط الأتصال باللغة الإنكليزية والذين يتعذر عليهم الدخول الى قاعة البث الحي للإجتماع أن يتقدموا بطلب خدمة رقم الأتصال ليسنى لهم ذلك.

ولكافة طلبات أرقام الأتصال يرجى الإتصال بـ Alice Jansen في موعد أقصاه الساعة 11:00 ص حسب التوقيت العالمي المنسق UTC ليوم 29 أكتوبر (تشرين الأول).

للمزيد من المعلومات الخاصة بمجموعة ICG وإنتقال الإشراف على وظائف IANA يرجى زيارة الموقع المصغّر لعملية إنتقال الإشراف على وظائف IANA NTIAIANAFunctions' Stewardship Transition Microsite.