إعلانات ICANN

اقرأ إعلانات ICANN لتبقى على اطلاع على آخر أنشطة وضع السياسات والمحافل الإقليمية وغيرها.

طلب تقديم المقترحات: الشحن والخدمات اللوجستية لإجتماعات ICANN

9 أكتوبر 2018

لوس أنجلوس - 9 تشرين الأول (أكتوبر) - تلتمس مؤسسة الإنترنت للاسماء والأرقام المُخصصة (ICANN) الحصول على مقترحات مقدمة من المجهزين المؤهلين لتوفير خدمات الشحن والخدمات اللوجستية العالمية لإجتماعات ICANN السنوية. الهدف من ذلك هو تحديد الجهة التي تقوم بتزويد خدمة الشحن والخدمات اللوجستية والتي ستكون مسؤولة عن إدارة كافة جوانب شحن معدات ICANN الى ومن كافة مواقع الاجتماعات العالمية.

من الضروري للمختصين في مجال الشحن والخدمات اللوجستية العالمية أن يضمنوا النقل المؤقت والناجح لمعداتنا والوفاء بالمواعيد النهائية الدقيقة للتسليم. وقد تتضمن الخدمات اللوجستية إدارة وثيقة دفتر الشحن، الاستيراد والتخليص الجمركي، الخدمات اللوجيستية التخزينية الإقليمية المؤقتة، والنقل والإمداد/ التوصيل إلى مدن متعددة كل عام في الوقت المناسب والمحدد.

للإطلاع على طلب تقديم المقترحات RFP كاملاً بما في ذلك الجدول الزمني، يرجى الضغط هنا [PDF, 104 KB].

يتم استلام رسائل التعبير عن الإهتمام من خلال مراسلة البريد الإلكتروني ShippingandLogistics.RFP@icann.org، والتي سيتم بعدها توفير إمكانية الوصول الى أدوات ICANN المعتمدة مثل نظام (SciQuest/Jaggaer). ويجب تقديم المقترحات إلكترونياً في موعد أقصاه الساعة 23:59 حسب التوقيت العالمي المنسق UTC من يوم 29 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 وذلك باستخدام أدوات التقديم المتاحة والخاصة بمؤسسة ICANN.